رأي اليوم - خالد الجيوسي: لماذا نَحترم كلام السيد حسن نصرالله حول “المهدي المُنتظر”؟ ولماذا يُعتبر ردّه على الأمير محمد بن سلمان وحده “طائفياً”؟ وما هي الخلفية الدينية التي نَملكها عن خروج مَهديٍّ عادلٍ في زمن المُفسدين؟.. في الأردن: إذاعة تُحطّم الأرقام القياسية في الإنجازات “غير المُفيدة” وقناة تكشف عن “مَفاتنها” سهواً أم عمداً؟.. وإذا كان صلاح الدين الأيوبي “حقيراً” فمن هم يا تُرى “النبلاء والشرفاء”؟

تنويه: هذا الخبر بعنوان (خالد الجيوسي: لماذا نَحترم كلام السيد حسن نصرالله حول “المهدي المُنتظر”؟ ولماذا يُعتبر ردّه على الأمير محمد بن سلمان وحده “طائفياً”؟ وما هي الخلفية الدينية التي نَملكها عن خروج مَهديٍّ عادلٍ في زمن المُفسدين؟.. في الأردن: إذاعة تُحطّم الأرقام القياسية في الإنجازات “غير المُفيدة” وقناة تكشف عن “مَفاتنها” سهواً أم عمداً؟.. وإذا كان صلاح الدين الأيوبي “حقيراً” فمن هم يا تُرى “النبلاء والشرفاء”؟) نشر أولاً على موقع (رأي اليوم) و تم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ (16/05/2017) ولا يتحمل موقع (أخبار العراق العاجلة) مضمونه بأي شكل من الأشكال.

بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.

[ قراءة الخبر بالكامل من المصدر ]

أخبار مشابهة من الإرشيف

27/06/2017رأي اليوم 27/06/2017

خالد الجيوسي: يا سيّدي أهلاً بالإيرانيين “الفُرس الكَفرة عبدة النّار” وسهلاً بنصرالله الذي يبيعنا الكلام: “هيدا حقّه دم”!.. أمير الكويت الحكيم وشعبه الذي يُعاني من التعالي: علينا أن نُعيد التفكير بالمقولة الخليجية.. زيارة الرئيس الأسد للجرحى: على المسؤولين في النظام السوري لجم أبنائهم على طريقة السيدة “أسماء العفوية”!

رأي اليوم
05/04/2019شبكة رووداو 05/04/2019

علي الشلاه: العراق كان طائفياً في زمن صدام وليس بالوقت الراهن

شبكة رووداو
25/12/2016الغد برس 25/12/2016

مزاحم الحويت لـ"الغد برس": تصريحات محمد الصيهود طائفية وإذا كان شيخاً فليحل مشاكل الجنوب

الغد برس
06/06/2017رأي اليوم 06/06/2017

عندما يؤيد ترامب علنا حصار قطر ويتهمها بدعم الإرهاب فمن حق القطريين ان يخّزنوا الطعام تحسبا للأسوأ.. ما هي قصة المليار دولار التي دفعتها الدوحة في العراق وسورية؟ ولماذا قرر امير الكويت استئناف وساطته بعد تلكؤ؟ وماذا لو فشل في مهمته؟

رأي اليوم
29/04/2017إس إن جي الإخبارية 29/04/2017

ذكر موقع “هايل براكسيس نت. دي” الألماني أن احتباس الماء في الساقين له أسباب عدة، منها البسيطة، ومنها الخطيرة. وأوضح الموقع المعني بالصحة أن الأسباب البسيطة لاحتباس الماء في الساقين تتمثل في ارتفاع درجات الحرارة أو التغذية غير الصحية أو قلة الحركة أو التحميل أحادي الجانب كالوقوف لساعات طويلة أو قد يكون أثراً جانبياً لأحد الأدوية. أما الأسباب الخطيرة لاحتباس الماء في الساقين فتتمثل في اضطرابات سريان الدم أو قصور الأوردة أو العدوى. وإذا كان الاحتباس في كلا الساقين، فقد يشير ذلك إلى قصور في وظيفة

إس إن جي الإخبارية
17/11/2016شبكة رووداو 17/11/2016

تغطية رووداو لمعركة الموصل تكسر الأرقام القياسية

شبكة رووداو